عاوز تفرح خش عندنا

منتدى مزيكاتيا ...أكبر تجمع عربى و انجليزى


    القذافي يتهم المعارضة ب"الخيانة "والغرب بالمؤامرة للاستيلاء على النفط

    شاطر
    avatar
    Youssef ElMohandes
    الرئيس الكبير
     الرئيس الكبير

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 230
    تاريخ الميلاد : 06/06/2000
    تاريخ التسجيل : 19/04/2010
    العمر : 17
    المزاج : المنتديات
    نقاط : 27378122
    السٌّمعَة : 0

    default القذافي يتهم المعارضة ب"الخيانة "والغرب بالمؤامرة للاستيلاء على النفط

    مُساهمة من طرف Youssef ElMohandes في الأربعاء مارس 09, 2011 1:50 pm

    طرابلس - وكالات
    اتهم الزعيم الليبي معمر القذافي المجلس الوطني الانتقالي الذي شكلته المعارضة، بـ"الخيانة" مؤكدا أن أعمال العنف التي تشهدها البلاد يقف خلفها تنظيم القاعدة و"مؤامرة" غربية للاستيلاء على نفط البلاد.
    وقال القذافي في كلمة متلفزة ألقاها أمام شباب من قبيلة الزنتان بث التلفزيون الرسمي تسجيلا لها فجر الخميس "هؤلاء خونة لديهم استعداد للخيانة... هؤلاء معروفون ان لديهم ارتباطات اجنبية، اي خونة".
    وفرق الزعيم الليبي بين من وصفهم بالخونة وبين رفاق سلاح شاركوه في "ثورة الضباط الاحرار" قبل أربعة عقود وأعلنوا انضمامهم إلى الثورة، مؤكدا أن هؤلاء الضباط "مغلوبون على أمرهم" و"أسرى" وقد قالوا ما قالوه "تحت التهديد بالذبح على طريقة الزرقاوي".
    واضاف الزعيم الليبي قائلا: "كان متوقعا ان شباب الزنتان اقوى من ان يفترسهم بن لادن او الظواهري او واحد زنديق", مؤكدا ان ابناء الزنتان الذين انضموا الى الثوار لا يزيد عددهم عن مئة او مئتي شاب وقد جاءت مجموعة من "الارهابيين" من افغانستان والجزائر ومصر وفلسطين "جنوا عليهم وغرروا بهم وغسلوا مخهم (...) واعطوهم حبوب وفلوس وبنادق وسلاح".
    ودعا القذافي سكان بنغازي للخروج الى الشوارع، وقال "لا خيار أمامكم سوى الخروج، رجالا ونساء وأطفالا، لتحرير بنغازي من الخيانة. بنغازي التي كانت جميلة تتحول الى ركام. يجب أن تحرر".


    هبوط طائرة ليبية بمصر

    على جانب آخر، قال مسئول بمطار القاهرة الاربعاء ان طائرة ليبية تقل رئيس هيئة الامداد والتموين الليبية والذي يحمل رسالة من الزعيم الليبي معمر القذافي هبطت بمطار القاهرة.

    وقال المسئول ان اللواء عبد الرحمن بن علي السيد الزاوي كان على متن الطائرة التي قدمت من طرابلس.

    وصرح مسئولون في المطار لرويترز نقلا عن دبلوماسي ليبي كان في استقبال المسئول انه يحمل رسالة من القذافي الى المجلس الاعلى للقوات المسلحة. ولم يتسن الاتصال بأي من اعضاء المجلس للتعليق.




    ===========================

    الى الذين ينتظرون سقوطي .. انا لن اسقط ولكن اذا سقطت !! سأجعل من ضجيج سقوطي زلزالآ يحرق سذاجه قلوبهم


     للمراسله Yoyo@TamerHosny.cN


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 5:59 pm