عاوز تفرح خش عندنا

منتدى مزيكاتيا ...أكبر تجمع عربى و انجليزى


    شاهد بالفيديو .. جوزيه فى حوار نارى مع شوبير: الأهلى معى كان برشلونة .. وأحب التوأم حسن .. وفلافيو 'غالى' على الأهلى .. وتركت القلعة الحمراء بسبب والدى .. وأنا من طلبت العودة لمصر

    شاطر
    avatar
    محمد فلسطينى

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 6
    تاريخ الميلاد : 27/07/1988
    تاريخ التسجيل : 03/01/2011
    العمر : 29
    المزاج : مزيكاتيا
    نقاط : 25117506
    السٌّمعَة : 0

    default شاهد بالفيديو .. جوزيه فى حوار نارى مع شوبير: الأهلى معى كان برشلونة .. وأحب التوأم حسن .. وفلافيو 'غالى' على الأهلى .. وتركت القلعة الحمراء بسبب والدى .. وأنا من طلبت العودة لمصر

    مُساهمة من طرف محمد فلسطينى في السبت يناير 08, 2011 10:43 am


    بتاريخ : 2011-01-07


    أبدى مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الأهلى استغرابه الشديد من اعتزال محمد بركات دولياً , مضيفاً أنه يستطيع أن يؤدى جيداً مع منتخب مصر . وقال جوزيه فى حواره مع أحمد شوبير أنه يحترم قرار بركات لأنه هو الوحيد الذى يشعر بأنه لا يستطيع أن يضيف جديداً للمنتخب.

    أكد مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الأهلى أن فريقه كان يعتبر برشلونة أفريقيا منذ أربع سنوات عندما كان اللاعبون بكامل لياقتهم وفى قمة مستواهم. وقال جوزيه أن لاعبى الفريق حالياً فقدوا جزءاً من لياقتهم ولكنهم لم يفقدوا خبراتهم الكبيرة.

    وأضاف جوزيه أنه سيحصل على البطولات لو امتلك مهاجمين جيدين, مضيفاً ان الأهلى يعانى من نقص حاد فى المهاجمين برغم وجود محمد فضل وعماد متعب ولكنهما يحتاجان لمزيد من الوقت للعودة إلى مستواهم بسبب إصابة فضل كثيراً وابتعاد متعب عن المباريات لفترة كبيرة. وأضاف جوزيه أن لاعبى الفريق أفضل من لاعبى الزمالك لو نفذوا تعليماته جيداً.

    وأضاف جوزيه أنه يحب التوأم حسام وإبراهيم حسن لأنهما كانا لاعبين جيدين جداً وأنه لم يكن يستهزئ بفريق الزمالك عندما أكد أنه عقد المؤتمر الصحفى يوم 6/1 للتذكرة بلقاء الستة الشهير, مضيفاً أن حديثه كان مجرد دعابه فقط وأنها كانت صدفه ليس أكثر. وأضاف أنه يحترم نادى الزمالك والتوأم, مشيراً إلى أن قوة الزمالك تكمن فى شيكابالا فقط وأن كل فريق لو تمكن من السيطرة عليه سوف يفوز عليه بكل سهولة.

    وأوضح المدير الفنى للأهلى أنه من الصعب عودة فلافيو إلى صفوف الفريق مرة أخرى لأن سعره أصبح غالى جداً على خزينة الأهلى وأن إدارة الشباب السعودى من الممكن أن ترفض بيعه لاحتياجها له فى الفترة القادمة. ورفض جوزيه عودة اللاعب الأنجولى جيلبرتو لاعب الأهلى السابق وليرس البلجيكى الحالى لأنه لن يفيد الأهلى فى الوقت الحالى وأن سيد معوض لاعب الفريق أفضل منه حالياً وأن معوض يستطيع أن يعطى للأهلى لثلاث قنوات قادمة وبعدها من الممكن أن نفكر فى لاعب بديل.

    وأكد مانويل جوزيه أنه رحل عن القلعة الحمراء منذ سنتين لاحتياجه للراحة بعد شعوره بالإرهاق والضغوط التى تعرض لها بعد البطولات التى حصل عليها مع الفريق. وقال جوزيه أنه كان يرغب فى البقاء بجوار والده وعائلته فى هذا التوقيت. وأضاف أنه كان يتبقى فى عقده عاماً مع الفريق ولكنه طلب من حسن حمدى رئيس النادى الرحيل من أجل الراحة النفسية بسبب الضغوظ الشديدة عليه للفوز بكل البطولات التى كان يخوضها الفريق.

    وفجر مانويل جوزيه مفاجأة عندما أعلن أنه هو صاحب الفكرة فى العودة لتدريب الاهلى مرة أخرى وأنه طلب ذلك من خالد مرتجى عضو مجلس الأدارة برغم من أنى أحصل فى السعودية أكبر من الأهلى وأنه أتخذ هذا القرار قبل مباراة فريق الأهلى مع الزمالك لأنه شعر أن الأهلى يحتاجه فى هذا الوقت وأن الأهلى و جماهيره أصحاب الفضل على.

    وأكد أنه رشح للأهلى مواطنه دوارتى مدرب منتخب بوركينا فاسو ولكنه رفض بسبب تعاقده معهم وحينها قررت العودة لمساعدة الأهلى والتنازل عن كل شئ من أجله. وأوضح جوزيه أن أشترط على إدارة الأهلى الموافقة على الجهاز الفنى المعاون له بالأضافه الى المترجم الخاص به من أجل الموافقة على العودة لتدريب الفريق مرة أخرى لأنهم أكثر أشخاص يرى أنهم من الممكن مساعدته فى هذه المهمة الصعبة.

    aljwady
    عضو جديد
    عضو جديد

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 13
    تاريخ الميلاد : 18/06/1990
    تاريخ التسجيل : 08/01/2011
    العمر : 27
    المزاج : good
    نقاط : 25067506
    السٌّمعَة : 0

    default رد: شاهد بالفيديو .. جوزيه فى حوار نارى مع شوبير: الأهلى معى كان برشلونة .. وأحب التوأم حسن .. وفلافيو 'غالى' على الأهلى .. وتركت القلعة الحمراء بسبب والدى .. وأنا من طلبت العودة لمصر

    مُساهمة من طرف aljwady في السبت يناير 08, 2011 12:30 pm

    مشكوووووووووووووووووور

    lord-mosta

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 8
    تاريخ الميلاد : 05/07/1991
    تاريخ التسجيل : 15/02/2011
    العمر : 26
    المزاج : مرح
    نقاط : 24687545
    السٌّمعَة : 0

    default رد: شاهد بالفيديو .. جوزيه فى حوار نارى مع شوبير: الأهلى معى كان برشلونة .. وأحب التوأم حسن .. وفلافيو 'غالى' على الأهلى .. وتركت القلعة الحمراء بسبب والدى .. وأنا من طلبت العودة لمصر

    مُساهمة من طرف lord-mosta في الثلاثاء فبراير 15, 2011 5:27 am

    تسلم اديك ياغالي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 8:40 am